أخر الاخبار

شاهد مباراة مصر وغانا الفراعنة يبحثون عن الفوز والتأهل في كأس الأمم الإفريقية

مباراة مصر وغانا الفراعنة يبحثون عن الفوز والتأهل في كأس الأمم الإفريقية


مباراة مصر وغانا هل تحب كرة القدم؟ هل تتابع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024؟ هل تشجع منتخب مصر أو غانا؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المقال، سنتحدث عن أحد أقوى وأمتع المباريات في المجموعة الثانية، وهي مباراة مصر وغانا، التي ستقام يوم الخميس 18 يناير 2024. 

شاهد مباراة مصر وغانا
شاهد مباراة مصر وغانا 


مباراه مصر وغانا مباشر


مباراة مصر وغانا مباشر سوف سنستعرض أهم الأحداث والنتائج والتحليلات والتعليقات على هذه المباراة، وسنشارككم أيضاً أفضل الطرق لمشاهدة مباراة مصر وغانا بث مباشر على الإنترنت أو التلفزيون. إذا كنت من عشاق الساحرة المستديرة، فلا تفوت هذا المقال الشيق والمفيد.


مشاهده مباراه مصر وغانا بث مباشر


في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، يلتقي منتخب مصر مع نظيره الغاني في مباراة قوية ومرتقبة، يوم الخميس الموافق 18 يناير الجاري. وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الرياض، وتذاع على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.


جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024


هذا هو جدول مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 المقامة في كوت ديفوار


الجولة الثانية:  مصر تواجه غانا – يوم الخميس 18 يناير 2024 الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.


الجولة الثالثة: مصر تلعب ضد الرأس الأخضر – يوم الاثنين 22 يناير 2024 الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقله لمباراه مصر وغانا


المباراة ستقام في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وستبثها شبكة قنوات بي إن سبورت مباشرة على الهواء. كما ستبثها بعض القنوات المجانية على الأقمار الصناعية المتنوعة، مثل قناة tvt التوجولية وقناة ortb البينينية وقناة trt التركية وقناة rti الإيفوارية. ولمن يرغب في مشاهدة المباراة أو إعادة مشاهدتها، يمكنه الاستفادة من بعض المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة البث المباشر أو الإعادة.


مباراة مصر وغانا اليوم مباشر


المباراة تعد من المباريات الصعبة والمثيرة، حيث سيسعى كل منتخب إلى إثبات قوته ومكانته في البطولة. المنتخب المصري سيعتمد على اللعب الجماعي والتمريرات الدقيقة والتسديدات البعيدة، بينما المنتخب الغاني سيعتمد على اللعب العنيف والمباشر والاستفادة من الكرات الثابتة والعرضية. الشوط الأول سينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم أن كل منهما سيخلق بعض الفرص الخطيرة.


مباراة مصر وغانا القنوات الناقلة


إذا كنت تريد متابعة مباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا، فهذه هي القنوات الناقلة للمباراة:


- قناة BeIN Sports MAX 1: هي القناة الرسمية التي تحصلت على حقوق بث جميع مباريات البطولة، وتعرض المباراة على قمر نايل سات، بالتردد 12604، الاستقطاب أفقي H، الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/2، وهي قناة مشفرة.


- قناة tvt التوجولية: هي قناة مفتوحة تنقل المباراة على قمر يوتلسات 9 شرق، بالتردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.


- قنوات TV 5.8: هي قنوات مفتوحة تنقل المباراة على قمر تركسات 42 شرقًا، بالترددات 12356 H و 12346 H، الترميز 7100 و 9600 على التوالي.


- قناة Ortb البينينية: هي قناة مفتوحة تنقل المباراة على قمر يوتلسات 9 شرق، بالتردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.


- قناة TRT: هي قناة مفتوحة تنقل المباراة على قمر يوتلسات 7 شرق، بالتردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.


- قناة Rti الإيفوارية: هي قناة مفتوحة تنقل المباراة على قمر يوتلسات 9 شرق، بالتردد 11900، الاستقطاب أفقي، الترميز 27500.


تشكيل مصر قد يشهد تعديلات أمام غانا فيتوريا يوضح



هذا ما قاله روي فيتوريا، المدرب الفني للمنتخب المصري، عن مواجهة غانا في الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية. وصف فيتوريا المباراة بأنها تحدي كبير أمام منافس قوي، ولكنه أكد أنه يعرف ما يجب عليه فعله وأن لاعبيه مستعدون ومتحمسون.   وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: "نحن بحاجة إلى الالتزام بالخطة التكتيكية والتفوق في المواجهات الفردية، ونتجنب الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة السابقة لنحقق الفوز على غانا".


وأضاف: "ربما نقوم ببعض التغييرات في التشكيلة ضد غانا ولكن ليس بسبب أدائنا في المباراة الأولى وإنما لأن كل مباراة لها طبيعة ومتطلبات مختلفة تبعا للمنافس".


وتابع: "كل مباراة لها ظروفها الخاصة والمختلفة عن الأخرى، ونحن نقوم بواجبنا واللاعبون يبذلون كل ما في وسعهم، ونسعى للفوز وتحقيق نتائج إيجابية".


وأكمل: "كما ذكرت من قبل كل المنتخبات في البطولة قوية ومتطورة ولكننا مستعدون لمباراة الغد وسننافس بشراسة من أجل الفوز، وأنا واثق في فريقي في المباريات القادمة".


واختتم: "بطولة كأس الأمم الأفريقية ليست بالأمر الهين ولكن يجب أن نكون على دراية بما نقوم به في المباريات المقبلة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-