أخر الاخبار

5 دول باردة في الصيف ورخيصة

5 دول باردة في الصيف ورخيصة


الصيف هو فرصة مثالية لأخذ عطلة ، ولكن مع وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب تحديد المكان الذي تذهب إليه. إذا كنت تبحث عن ملاذ بأسعار معقولة ، فتحقق من هذه الوجهات الخمس.

5 دول باردة في الصيف ورخيصة
5 دول باردة في الصيف ورخيصة


تُعد إسبانيا خيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة - يمكنك العثور على أماكن إقامة مريحة بأقل من 100 دولار في الليلة ، وهناك الكثير من الأنشطة المجانية لإبقائك مشغولاً. على سبيل المثال ، يمكنك استكشاف واحدة من العديد من المتنزهات الجميلة أو التنزه في شارع La Rambla ، وهو شارع مزدحم في برشلونة تصطف على جانبيه المتاجر والمقاهي.


خيار آخر ميسور التكلفة هو البرتغال. لشبونة ، العاصمة ، مدينة جميلة بها الكثير لرؤيته والقيام به. يمكنك العثور على فنادق وشقق بأسعار معقولة ، وهناك العديد من المتاحف والمعالم السياحية المجانية. تشتهر المدينة أيضًا بطعامها اللذيذ ، لذا تأكد من تجربة بعض الأطباق التقليدية أثناء وجودك هناك.


إذا كنت تبحث عن إجازة على الشاطئ بميزانية محدودة ، ففكر في كرواتيا. يوجد في البلاد أكثر من 1000 جزيرة لاستكشافها ، ويمكنك العثور على أماكن إقامة وأنشطة ميسورة التكلفة. يعد الطعام أيضًا مناسبًا جدًا للميزانية ، وستجد الكثير من المطاعم الرخيصة التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة.



1. مالطا

2. اليونان

3. كرواتيا

4. تركيا

5. البرتغال

6. أسبانيا

7- الجبل الأسود


1. مالطا

مالطا هي مقصد سياحي شهير لعدد من الأسباب. تتمتع بمناخ معتدل ومناظر طبيعية جميلة وتاريخ غني. مالطا أيضًا مكان ميسور التكلفة للسفر إليه. فيما يلي خمسة أسباب تجعل مالطا وجهة رائعة للسفر في الصيف.


لدى مالطا الكثير لتقدمه لمثل هذه الجزيرة الصغيرة. هناك العديد من الشواطئ التي يمكنك الاسترخاء عليها ، والعديد من المطاعم والبارات ، ومجموعة متنوعة من الأنشطة التي تجعلك مشغولاً. تعد مالطا أيضًا وجهة مثالية للعائلات حيث يوجد عدد من مناطق الجذب الملائمة للأطفال.


المناخ في مالطا مثالي للسفر في الصيف. يبلغ متوسط درجة الحرارة في شهري يوليو وأغسطس حوالي 30 درجة مئوية. تعد مالطا أيضًا مكانًا مشمسًا جدًا ، لذلك يمكنك أن تتوقع قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق أثناء زيارتك.


مالطا وجهة ذات قيمة كبيرة للسفر الصيفي. الإقامة بأسعار معقولة للغاية ، وهناك الكثير من المطاعم ذات الميزانية المحدودة. يمكنك أيضًا العثور على العديد من الرحلات الجوية الرخيصة إلى مالطا من مختلف المطارات الأوروبية.


مالطا هي وجهة آمنة ومرحبة لجميع المسافرين. معدل الجريمة منخفض للغاية ، والسكان المحليون ودودون ومتعاونون. يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع في الجزيرة ، لذلك لن تواجه أي صعوبات في التواصل.


تعد مالطا مكانًا رائعًا للزيارة إذا كنت تبحث عن وجهة مشمسة وآمنة وبأسعار معقولة لقضاء عطلتك الصيفية. بمناظرها الجميلة ومناخها المعتدل وتاريخها الغني ، تمتلك مالطا ما تقدمه للجميع.


2. اليونان

اليونان بلا شك واحدة من أجمل دول العالم. من شواطئها الخلابة ومياهها اللازوردية إلى جبالها الخلابة وقرىها الخلابة ، لا يوجد مكان آخر مثلها. لحسن الحظ ، فهي أيضًا واحدة من أكثر البلدان التي يمكن السفر إليها بأسعار معقولة ، مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء عطلة الصيف.


تشتهر اليونان بطعامها الرائع. يمكنك أن تجد كل شيء من المأكولات البحرية الطازجة إلى الأطباق اليونانية التقليدية اللذيذة. أفضل جزء هو أنها كلها بأسعار معقولة بشكل لا يصدق. يعد تناول الطعام في اليونان أمرًا معقولاً للغاية ، حتى في المناطق السياحية.


الإقامة أيضًا ميسورة التكلفة في اليونان. هناك الكثير من النزل ودور الضيافة المتاحة ، بالإضافة إلى Airbnbs. يمكنك بسهولة العثور على مكان للإقامة في حدود ميزانيتك.


عندما يتعلق الأمر بالأنشطة ، فإن اليونان لديها الكثير لتقدمه. من المشي لمسافات طويلة والسباحة في الصيف إلى التزلج في الشتاء ، هناك شيء للجميع. وبالطبع هناك الشواطئ المشهورة عالميًا. سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الرمال أو تجربة الرياضات المائية ، فسوف تكون مدللًا للاختيار.


لذلك ، إذا كنت تبحث عن بلد صديق للجيب للسفر إلى هذا الصيف ، فمن المؤكد أن اليونان يجب أن تكون على رأس قائمتك.


3. كرواتيا

كرواتيا بلد جميل يقع في البحر الأبيض المتوسط. إنها وجهة سياحية شهيرة ولديها ما تقدمه للجميع. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها في كرواتيا ، وهي مكان رائع للزيارة إذا كنت تبحث عن عطلة مناسبة للميزانية.


كرواتيا لديها ساحل طويل ، وهناك العديد من الشواطئ للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن إجازة على الشاطئ ، يمكنك العثور على العديد من الخيارات المعقولة التكلفة في كرواتيا. هناك أيضًا العديد من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها على الشاطئ ، مثل السباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج شراعيًا.


إذا كنت مهتمًا بالتاريخ والثقافة ، فإن كرواتيا هي مكان رائع لمعرفة المزيد عنها. هناك العديد من الآثار القديمة والمعالم التاريخية التي يجب زيارتها ، مثل الآثار الرومانية لبولا ومدينة دوبروفنيك التي تعود إلى القرون الوسطى. يمكنك أيضًا التعرف على الثقافة والعادات الكرواتية من خلال زيارة أحد المتاحف أو القلاع العديدة في البلاد.


إذا كنت تبحث عن إجازة أكثر نشاطًا ، فإن كرواتيا لديها الكثير لتقدمه أيضًا. هناك الكثير من الهيكمسارات ركوب الدراجات والكاياك ، ويمكنك أيضًا الذهاب للتجديف بالكاياك أو التجديف أو التجديف في الأنهار والجداول. تعد كرواتيا أيضًا مكانًا رائعًا لقضاء إجازة في الطبيعة ، حيث يوجد العديد من المتنزهات الوطنية والمحميات الطبيعية لاستكشافها.


بغض النظر عن نوع الإجازة التي تبحث عنها ، فإن كرواتيا مكان رائع للنظر فيه. إنها دولة جميلة بها الكثير لتقدمه ، وهي قيمة كبيرة لأموالك.



4. تركيا

تركيا بلد رائع مناسب للجيب للسفر إليه هذا الصيف! فيما يلي أربعة أسباب:


أولاً ، تتمتع تركيا بسعر صرف رائع للسياح ، مما يعني أن أموالك ستذهب إلى أبعد من ذلك عند إنفاقها هنا. ثانيًا ، الإقامة في تركيا رخيصة نسبيًا ، خاصة عند مقارنتها بالأسعار في دول أوروبا الغربية. ثالثًا ، أسعار الطعام والشراب في تركيا معقولة جدًا أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن كسر البنك في كل مرة تجلس لتناول وجبة. أخيرًا ، هناك الكثير من الأنشطة المجانية أو غير المكلفة للاستمتاع بها في تركيا ، من زيارة المسجد الأزرق المذهل إلى الغطس في المياه الصافية للبحر الأبيض المتوسط.


فما تنتظرون؟ ابدأ التخطيط لرحلتك إلى تركيا اليوم!


5. البرتغال

تعد البرتغال وجهة سياحية شهيرة لعدد كبير من الأسباب: مناظرها الطبيعية الساحلية المثيرة ، ووفرة أيامها المشمسة ، ومدنها التاريخية المليئة بالثقافة ، ومجموعة متنوعة من المناطق ، ولكل منها هويتها الفريدة. ولكن عامل جذب آخر للسياح هو أن البرتغال صديقة للميزانية نسبيًا ، خاصة عند مقارنتها بدول أوروبا الغربية الأخرى. لذا ، إذا كنت تبحث عن عطلة صيفية ميسورة التكلفة ، فإليك خمسة أسباب تجعل البرتغال على رأس قائمتك.


في السنوات الأخيرة ، اكتسبت البرتغال شعبية متزايدة بين السياح من جميع أنحاء العالم. ولا عجب ، لأن البلاد لديها الكثير لتقدمه للزوار. أحد عوامل الجذب الرئيسية هو الخط الساحلي المذهل الذي يمتد لأكثر من 850 ميلاً. بشواطئها الرملية وخلجانها الصخرية ومياهها الفيروزية ، من السهل معرفة سبب جذب الساحل البرتغالي للباحثين عن الشمس.


نقطة بيع كبيرة أخرى هي الطقس الرائع. تتمتع البرتغال بصيف دافئ وشتاء معتدل ، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة الصيف. ومع متوسط 300 يوم من أشعة الشمس في السنة ، فإنك تضمن تقريبًا إجازة مشمسة.


إذا كنت تبحث عن وجهة غنية ثقافيًا ، فإن البرتغال مثالية أيضًا. تعد البلاد موطنًا لعدد من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، بما في ذلك المركز التاريخي لمدينة بورتو ومدينة العصور الوسطى Guimarães ودير المسيح المذهل في Tomar. تشتهر البرتغال أيضًا بطعامها ونبيذها اللذيذ ، لذلك يمكنك التطلع إلى تجربة بعض الأطباق الجديدة والمثيرة أثناء إقامتك.


عندما يتعلق الأمر بالسكن ، هناك ما يناسب جميع الميزانيات في البرتغال. من المخيمات وبيوت الشباب إلى الشقق والفيلات ، ستتمكن من العثور على سكن يناسب احتياجاتك وميزانيتك. وإذا كنت تبحث عن توفير المزيد من المال ، فهناك عدد من شركات الطيران منخفضة التكلفة التي تطير إلى البرتغال ، مما يجعل الوصول إلى هناك أمرًا سهلاً وبأسعار معقولة.


لذلك ، إذا كنت تبحث عن عطلة صيفية لا تكسر البنك ، فيجب أن تكون البرتغال على رأس قائمتك. مع مناظرها الخلابة وطقسها الرائع والعديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها ، فهي المكان المثالي للاستمتاع بعطلة لا تُنسى بأسعار معقولة.


6. أسبانيا

تعتبر إسبانيا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم. تقع في شبه الجزيرة الأيبيرية ، وتتميز بخط ساحلي مذهل ومدن جميلة وثقافة وتاريخ ثريين. تعد إسبانيا أيضًا دولة ميسورة التكلفة نسبيًا لزيارتها ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لقضاء عطلة الصيف. فيما يلي بعض أفضل الأماكن للزيارة في إسبانيا بميزانية محدودة:


مدريد - عاصمة إسبانيا هي مكان رائع لبدء مغامرتك الإسبانية. مع وفرة المعارض الفنية والمتاحف والمواقع التاريخية ، مدريد مثالية لمحبي الثقافة. يوجد في المدينة أيضًا الكثير من بارات التاباس الرخيصة والمبهجة ، مما يجعل من السهل تناول الطعام بشكل جيد بميزانية محدودة.


برشلونة - برشلونة هو خيار ممتاز آخر للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. تقدم هذه المدينة العالمية كل شيء من المتاحف ذات المستوى العالمي إلى المأكولات اللذيذة والحياة الليلية المفعمة بالحيوية.


فالنسيا - تقع فالنسيا على الساحل الشرقي لإسبانيا ، وهي مكان رائع للاستمتاع ببعض الشمس والرمال. المدينة لديها أيضا الكثير لتقدمه من حيث الثقافة والتاريخ.


غرناطة - غرناطة هي زيارة لا بد من زيارتها لأي شخص مهتم بالتاريخ والثقافة الإسبانية. المدينة هي موطن قصر الحمراء المذهل ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.


إشبيلية - إشبيلية هي مدينة جميلة تقع في جنوب إسبانيا. بشوارعها المتاهة ، والهندسة المعمارية المذهلة ، والأجواء الاحتفالية ، تعد إشبيلية مكانًا رائعًا للزيارة على مدار السنة.


تينيريفي - تينيريفي هي أكبر جزر الكناري ، وهي مقصد سياحي شهير لكل من الإسبان والزوار الدوليين. توفر الجزيرة الكثير من الفرص للمشي لمسافات طويلة والسباحة والاسترخاء على الشاطئ.


 7- الجبل الأسود

الجبل الأسود بلد صغير يقع في منطقة البلقان. أحد الأسباب التي تجعل مونتينيغرو بلدًا رائعًا يسهل السفر إليه هو المناظر الطبيعية الخلابة. تشتهر البلاد بشواطئها الجميلة وجبالها وبحيراتها. تعد مونتينيغرو أيضًا وجهة رائعة لطالبي المغامرة. هناك العديد من مسارات المشي وركوب الدراجات ، فضلاً عن فرص التجديف والتجديف.


إذا كنت تبحث عن بلد صديق للجيب للسفر إلى هذا الصيف ، فمن المؤكد أن الجبل الأسود يجب أن يكون على قائمتك!


سواء كنت تبحث عن جمال طبيعي مذهل ، أو حياة ليلية نابضة بالحياة ، أو هندسة معمارية غنية تاريخيًا ، فهناك وجهة مثالية منخفضة التكلفة بالنسبة لك هذا الصيف. من شواطئ كرواتيا إلى شوارع مدينة هوشي منه ، ابدأ في التخطيط للهروب اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-