أخر الاخبار

دليلك حول طريقة استخراج فيزا لندن الالكترونية

 دليلك حول طريقة استخراج فيزا لندن الالكترونية


تأشيرة إلكترونية إلى المملكة المتحدة دليلك حول طريقة استخراج فيزا لندن الالكترونية ,قبل السفر إلى المملكة المتحدة ، سوف تحتاج إلى الحصول على تأشيرة. يعتمد نوع التأشيرة التي تحتاجها على الغرض من إقامتك ومدتها. إذا كنت تخطط للبقاء في المملكة المتحدة لمدة تقل عن ستة أشهر للعمل أو الترفيه أو العبور ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية.

دليلك حول طريقة استخراج فيزا لندن الالكترونية
دليلك حول طريقة استخراج فيزا لندن الالكترونية




استخراج فيزا لندن الالكترونية


التأشيرة الإلكترونية هي تأشيرة إلكترونية تسمح لك بدخول المملكة المتحدة لمدة تصل إلى ستة أشهر. تحل التأشيرة الإلكترونية محل عملية طلب التأشيرة الورقية القديمة وهي متاحة لمواطني دول معينة. للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية ، ستحتاج إلى جواز سفر ساري المفعول وبطاقة ائتمان أو بطاقة خصم وعنوان بريد إلكتروني. يمكن إكمال طلب التأشيرة الإلكترونية عبر الإنترنت في دقائق وستتلقى قرارًا بشأن طلب التأشيرة في غضون خمسة أيام عمل.



1. وجود جواز سفر ساري المفعول لاستخراج فيزا لندن الالكترونية.

2. تقديم استمارة الطلب لاستخراج فيزا لندن الالكترونية.

3. دفع رسوم التأشيرة لندن.

4. توفير البيانات البيومترية لاستخراج فيزا لندن.

5. توضيح الغرض من الرحلة قبل استخراج فيزا لندن .

6. الاحتفاظ بتذاكر الذهاب أو العودة بعد استخراج فيزا لندن.

7. الحصول على ما يكفي من المال للإقامة بعد استخراج فيزا لندن الالكترونية.




1. وجود جواز سفر ساري المفعول لاستخراج فيزا لندن الالكترونية


مطلوب جواز سفر ساري المفعول لجميع الرعايا الأجانب الذين يسافرون إلى المملكة المتحدة. يجب أن يكون جواز سفرك ساريًا طوال مدة إقامتك في المملكة المتحدة. إذا كنت تخطط للبقاء في المملكة المتحدة لمدة تزيد عن 6 أشهر ، فيجب أن يحتوي جواز سفرك على صفحتين فارغتين على الأقل.


إذا كنت مواطنًا من الاتحاد الأوروبي أو أيسلندا أو ليختنشتاين أو النرويج أو سويسرا ، فلن تحتاج إلى تأشيرة لدخول المملكة المتحدة. ومع ذلك ، ستحتاج إلى إظهار جواز سفر أو وثيقة سفر أخرى تؤكد هويتك وجنسيتك.


إذا كنت مواطنًا في دولة غير مدرجة أعلاه ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل السفر إلى المملكة المتحدة. يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت أو في السفارة البريطانية أو القنصلية أو المفوضية العليا.


هناك أنواع مختلفة من التأشيرات المتاحة ، حسب الغرض من زيارتك. أكثر أنواع التأشيرات شيوعًا للسياح هي تأشيرة الزائر القياسية. إذا كنت تخطط للدراسة أو العمل أو العيش في المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على نوع مختلف من التأشيرات.


عند التقدم للحصول على تأشيرة ، ستحتاج إلى تقديم العديد من المستندات ، بما في ذلك جواز سفر ساري المفعول وإثبات الموارد المالية وخطاب دعوة من صديق أو أحد أفراد الأسرة في المملكة المتحدة. قد يُطلب منك أيضًا تقديم دليل على خطط السفر الخاصة بك ، مثل تذاكر الطيران أو حجوزات الفنادق.


بمجرد أن تقدم طلبًا للحصول على تأشيرة ، ستتلقى عادةً قرارًا في غضون 3 أسابيع. إذا تمت الموافقة على تأشيرتك ، فستتلقى ملصق التأشيرة في جواز سفرك ، والذي سيسمح لك بالبقاء في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 6 أشهر.


2. تقديم استمارة طلب لاستخراج فيزا لندن الالكترونية


تتمثل الخطوة الأولى في التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية إلى المملكة المتحدة في إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت. سيطلب هذا النموذج بياناتك الشخصية ، بما في ذلك اسمك وتاريخ ميلادك ومعلومات جواز السفر. ستحتاج أيضًا إلى تقديم معلومات حول خطط السفر الخاصة بك ، بما في ذلك التواريخ التي تخطط للوصول والمغادرة من المملكة المتحدة. بمجرد إكمال النموذج ، ستحتاج إلى إرساله مع صورة شخصية حديثة على غرار جواز السفر.


3. دفع رسوم التأشيرة لاستخراج فيزا لندن الالكترونية


من المهم ملاحظة أن جميع مدفوعات تأشيرات المملكة المتحدة يجب أن تتم عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم. تبلغ تكلفة التأشيرة القياسية 87 جنيهًا إسترلينيًا ، وتكلفة التأشيرة المميزة 332 جنيهًا إسترلينيًا. هناك أيضًا عدد من الرسوم الإضافية التي قد تكون قابلة للتطبيق ، مثل رسوم إصدار التأشيرة ، والرسوم الإضافية لصحة الهجرة ، وتكلفة خدمة إعادة جواز السفر.


عند إجراء دفعة للحصول على تأشيرة المملكة المتحدة ، من المهم التأكد من دفع المبلغ الصحيح بالعملة الصحيحة. ستؤدي المدفوعات غير الصحيحة إلى تأخير معالجة طلب التأشيرة.


بعد إجراء الدفع ، سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تم توفيره أثناء عملية تقديم الطلب. سيحتوي هذا البريد الإلكتروني على رقم مرجعي للدفع ، والذي سيكون مطلوبًا عند التحقق من حالة طلب التأشيرة.




4. توفير البيانات البيومترية لاستخراج فيزا لندن 


عند التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية للمملكة المتحدة ، سيُطلب منك تقديم بيانات بيومترية كجزء من عملية التقديم. تتضمن هذه البيانات بصمات أصابعك وصورة رقمية.


يتم أخذ بصمات الأصابع باستخدام عملية رقمية سريعة وبسيطة. سيأخذ أحد موظفي التأشيرات بصمات أصابعك باستخدام ماسح ضوئي رقمي صغير. تشبه هذه العملية الطريقة التي يتم بها أخذ بصمات أصابعك عند التقدم بطلب للحصول على جواز سفر.


سيتم أيضًا التقاط صورة رقمية كجزء من طلبك. يجب التقاط هذه الصورة بما يتماشى مع المعايير التي وضعتها خدمة طلب تأشيرة المملكة المتحدة.


يعد توفير بيانات المقاييس الحيوية الخاصة بك سريعًا ومباشرًا ، وسيساعد على ضمان معالجة طلبك بأكبر قدر ممكن من السلاسة.


5. توضيح الغرض من الرحلة لاستخراج فيزا لندن 


تقدم المملكة المتحدة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة (EVW) للزوار من بعض البلدان. يسمح EVW للزوار المؤهلين بالتقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت والحصول على قرار في غضون 24 ساعة.


للتقدم بطلب للحصول على EVW ، elig يجب أن يكون لدى الزوار جواز سفر صالح وعنوان بريد إلكتروني وبطاقة خصم أو ائتمان صالحة. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على إثبات أنهم يستوفون معايير EVW ، والتي تتضمن توضيح الغرض من رحلتهم إلى المملكة المتحدة.


هناك عدة طرق مختلفة يمكن للزوار من خلالها توضيح الغرض من رحلتهم. تتمثل إحدى الطرق في تقديم دليل على السفر إلى المستقبل ، مثل تذكرة العودة أو خط سير الرحلة في المستقبل. طريقة أخرى هي إثبات أن لديهم أموالاً كافية لدعم أنفسهم أثناء إقامتهم في المملكة المتحدة.


يمكن للزوار أيضًا إثبات الغرض من رحلتهم من خلال تقديم دليل على عملهم أو دراستهم. على سبيل المثال ، يمكنهم تقديم خطاب من صاحب العمل يؤكد إجازة غيابهم ، أو خطاب من مدرستهم أو جامعتهم يؤكد تسجيلهم.


  أخيراً،تقدم المملكة المتحدة الإعفاء الإلكتروني من التأشيرة (EVW) للزوار من بعض البلدان. يسمح EVW للزوار المؤهلين بالتقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت والحصول على قرار في غضون 24 ساعة.


للتقدم بطلب للحصول على EVW ، يجب أن يكون لدى الزوار المؤهلين جواز سفر صالح وعنوان بريد إلكتروني وبطاقة خصم أو ائتمان صالحة. يجب أن يكونوا قادرين أيضًا على إثبات أنهم يستوفون معايير EVW ، والتي تتضمن توضيح الغرض من رحلتهم إلى المملكة المتحدة.


هناك عدة طرق مختلفة يمكن للزوار من خلالها توضيح الغرض من رحلتهم. تتمثل إحدى الطرق في تقديم دليل على السفر إلى المستقبل ، مثل تذكرة العودة أو خط سير الرحلة في المستقبل. طريقة أخرى هي إثبات أن لديهم أموالاً كافية لدعم أنفسهم أثناء إقامتهم في المملكة المتحدة.


يمكن للزوار أيضًا إثبات الغرض من رحلتهم من خلال تقديم دليل على عملهم أو دراستهم. على سبيل المثال ، يمكنهم تقديم خطاب من صاحب العمل يؤكد إجازة غيابهم ، أو خطاب من مدرستهم أو جامعتهم يؤكد تسجيلهم.


يعد إثبات الغرض من رحلة الشخص إلى المملكة المتحدة جزءًا مهمًا من عملية تقديم طلب EVW. من خلال أخذ الوقت الكافي لجمع الوثائق اللازمة ، يمكن للزوار زيادة فرصهم في الحصول على تأشيرة.


6. الاحتفاظ بتذاكر الذهاب أو العودة بعد استخراج فيزا لندن 


عند التخطيط لرحلتك إلى المملكة المتحدة ، من المهم التأكد من أن لديك تذكرة صالحة للذهاب أو العودة. سيضمن ذلك قدرتك على السفر من وإلى المملكة المتحدة دون أي مشاكل.


إذا كنت قادمًا إلى المملكة المتحدة من بلد آخر ، فستحتاج إلى التأكد من حصولك على جواز سفر وتأشيرة صالحة. إذا كنت مواطنًا في إحدى دول الاتحاد الأوروبي ، فلن تحتاج إلى تأشيرة لدخول المملكة المتحدة. ومع ذلك ، إذا كنت مواطنًا في بلد خارج الاتحاد الأوروبي ، فستحتاج إلى الحصول على تأشيرة قبل أن تتمكن من دخول المملكة المتحدة.


هناك نوعان من التأشيرات التي يمكنك التقدم للحصول عليها ، تأشيرة زائر عادية أو إعفاء إلكتروني من التأشيرة (EVW). إذا كنت تخطط للبقاء في المملكة المتحدة لمدة تقل عن ستة أشهر ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة زائر قياسي. إذا كنت تخطط للبقاء في المملكة المتحدة لأكثر من ستة أشهر ، فستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على EVW.


عند التقدم للحصول على تأشيرة ، سوف تحتاج إلى تقديم دليل على تذكرة الذهاب أو العودة. يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم نسخة من البريد الإلكتروني لتأكيد التذكرة أو خط سير الرحلة. إذا لم يكن لديك تذكرة سفر أو تذكرة عودة مؤكدة ، فقد تظل قادرًا على التقدم للحصول على تأشيرة ، ولكنك ستحتاج إلى تقديم وثائق إضافية لإثبات أن لديك وسيلة لمغادرة المملكة المتحدة في نهاية رحلتك.


من المهم ملاحظة أنه حتى إذا كانت لديك تأشيرة صالحة ، فقد يستمر رفض دخولك إلى المملكة المتحدة إذا لم تتمكن من تقديم دليل على تذكرة الذهاب أو العودة. لذلك ، من الضروري أن يكون لديك تذكرة مؤكدة قبل السفر إلى المملكة المتحدة.


7. الحصول على ما يكفي من المال للإقامة بعد استخراج فيزا لندن الالكترونية


يشترط في التأشيرات والهجرة في المملكة المتحدة (UKVI) أن يكون لدى المتقدمين ما يكفي من المال لتغطية تكلفة إقامتهم المزمعة ، دون العمل أو الدراسة ، من أجل الحصول على تصريح دخول إلى المملكة المتحدة. هناك عدة طرق لاستيفاء هذا المطلب ، وهي مدرجة على موقع UKVI الإلكتروني. الطريقة الأكثر شيوعًا هي أن يكون لديك ما يعادل 945 جنيهًا إسترلينيًا في حسابك المصرفي لكل شهر من إقامتك ، أو 2،340 جنيهًا إسترلينيًا إذا كنت تقدم طلبًا للحصول على تأشيرة زائر لمدة ستة أشهر. قد تتمكن أيضًا من إثبات أن شخصًا آخر سيقدم الدعم المالي لزيارتك. قد يكون هذا في شكل خطاب رعاية من أحد أفراد الأسرة أو صديق مقيم في المملكة المتحدة ، أو عرض إقامة من مضيف في المملكة المتحدة. إذا كنت تخطط للدراسة في المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى إثبات أن لديك ما يكفي من المال لتغطية رسوم الدورة وتكاليف المعيشة. يحتوي موقع UKVI الإلكتروني على أداة مفيدة للمساعدة في تقدير تكاليف المعيشة الشهرية ، بناءً على المدينة التي ستدرس فيها.


إذا لم تتمكن من تلبية المتطلبات المالية ، فقد تظل قادرًا على التقدم للحصول على تأشيرة إذا كان بإمكانك إثبات أن لديك سببًا حقيقيًا لرغبتك في زيارة المملكة المتحدة وأنك لن تصبح عبئًا على الدولة. يمكنك القيام بذلك من خلال تقديم دليل على وظيفتك الحالية ووضعك المالي ، بالإضافة إلى مسار سفرك وأي روابط لديك لبلدك. من الأفضل دائمًا التشاور مع أخصائي التأشيرات قبل بدء طلبك ، للتأكد من أنك تقدم الدليل الصحيح ولديك أفضل فرصة للنجاح.


إذا كنت تخطط لرحلة إلى المملكة المتحدة ، فستحتاج إلى الحصول على تأشيرة قبل أن تتمكن من دخول البلد. الخبر السار هو أن المملكة المتحدة تقدم الآن تأشيرة إلكترونية ، أو "تأشيرة إلكترونية" ، مما يجعل العملية أبسط وأسرع بكثير. في هذه المقالة ، سنقدم دليلًا تفصيليًا حول كيفية التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية إلى المملكة المتحدة. بمجرد حصولك على التأشيرة الإلكترونية ، ستتمكن من الاستمتاع بكل ما تقدمه لندن ، من المتاحف المشهورة عالميًا إلى الحياة الليلية الصاخبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-